الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

- التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

((بسم الله الرحمن الرحيم))


* السلام عليكم ورحمة الله *




*(( قوانين يجب اتباعها من جانب الاعضاء داخل القسم ))*




1)كيفية الرد داخل القسم



يجب مراعاة كيفية الرد على الموضوع بحيث ان يكون الرد فىمضمون الموضوع او على الاقل بعبارة شكر لكاتب الموضوع





2)عدد الموضوعات الخاصة بك داخل القسم



متاح لك بتقديم ثلاث مواضيع يومياً فقط حتى يتسع المجال لغيرك ولباقى الاعضاء فى الرد ومتابعة ما هو جديد من موضوعات حتى لا يتم ظلم هذةالموضوعات باهمالها من كثرتها





3) الجدال والنزاع الداخلى



قد يتسبب اى خلاف ونزاع داخلى داخل الموضوع الى اغلاقه حيثان تبادل الجدال يسىء لمكانتكم ولمكانة المنتدى





4)الخلافات الخارجية



لا يسمح باسقاط اى خلاف خارجى فى اى من الموضوعات او بالاشهار الى كاتب الموضوع



بسبب اى خلاف خارجى





5)محتوى الموضوع



من الهام معرفة مصدر ومحتوى الموضوع قبل طرحه فى القسم وقراتها قراءة جيدة حتى يتسنى لك الرد على الاعضاءحولها



***




*(( قوانين يجب اتباعها من جانب المشرف علىالقسم ))*



1)متابعة المواضيع



يجب عليك عزيزى المشرف/المشرفة متابعة المواضيع اولاً باول وهذا لتجنب التكرار



وحذف كل ما يخالف القوانين باعلى الخاصة بالاعضاء




2)عدد المواضيع داخل القسم



متاح لك ثلاث مواضيع لا اكثر من ذلك وهذا لفتح المجال للجميع فى ابداء اراءهم والرد على كافة المواضيع ومن اجل شكل ارقى للقسم





3)كيفية الرد



عزيزى المشرف/المشرفة انت /انتِ قدوة للاعضاء فى ردك فكن حكيماً فى حُسن الرد حتى يتبعها من هو جديد من الاعضاء ولانها تعكس صورتك امامهم ايضاً, وحتى تليق بمكانتك فى حدود حريتك فى ابداءرايك





4)محتوى الموضوع



يجب عليك التاكد من مصدر محتوى الموضوع وما فيه جيداً





5)مناقشة


هناك مناقشة متجددة معى شخصياً لمناقشة حركة القسم من متابعة جيدة للمواضيع والاعضاء وكل ما هوجديد ومناقشتها








ملحوظة: مخالفة هذة القوانين تؤدى الى الانذار





واخيراً.... اتمنى لكم كل الخير